نيوكاسل يونايتد يقدم عرضاً مغرياً للتعاقد مع عثمان ديمبيلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن اهتمام نيوكاسل يونايتد بالتعاقد مع عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وارتبط العديد من اللاعبين بنيوكاسل يونايتد في الآونة الأخيرة، وذلك بعد أن استحوذ صندوق الاستثمار السعودي على النادي بشكل رسمي، حيث تشير التوقعات إلى ضخ سيولة مالية خلال الفترة القادمة من أجل بناء فريق قادر على المنافسة في الدوري الإنجليزي.

نيوكاسل يزيد موقف برشلونة تعقيداً

وينتهي عقد عثمان ديمبيلي مع برشلونة عقب نهاية الموسم الحالي، ويتفاوض النادي مع وكيل أعماله في الفترة الحالية من أجل تجديد عقده، لكن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق حتى الآن.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نيوكاسل سيعرض على ديمبيلي مكافأة مالية قدرها 15 مليون يورو في حال رفض تجديد عقده وانتقل إلى صفوفه بصفقة مجانية في الصيف، بالإضافة إلى منحه راتباً سنوياً يبلغ 15 مليون يورو أيضاً.

قصص سبورت 360

ويواجه برشلونة معضلة كبيرة فيما يتعلق بتجديد عقد ديمبيلي، لأن النادي يعاني من أزمة مالية وغير قادر على تلبية مطالب اللاعب المالية، بينما تحاول بعض الأندية استغلال هذا الأمر بتقديم عروض مغرية للنجم الفرنسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق