"متعة بصرية" .. أرقام مميزة وردود أفعال رائعة على أداء حمد الله أمام السد

GOAL [2] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف
دائمًا ما يكون في الموعد في الأوقات الصعبة، نعم .. هو عبدالرزاق حمدالله نجم النصر، الذي يظهر في المناسبات التي يحتاج له الفريق بشدة، وحسم المباريات، حيث ساهم في خطف الـ3 نقاط لفريقه اليوم أمام السد القطري.

حمدالله حصل على لقب رجل المباراة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث أحرز الهدف الأول لفريقه قبل أن يضيف عبدالإله العمري الهدف الثاني، وقلص سانتي كازورلا الفارق للسد ولكن لم يكن كافيًا.

النصر تصدر المجموعة برصيد 11 نقطة وخلفه السد صاحب الـ10 نقاط، حيث ينتظر الفريق القطري هل يستطيع التأهل إلى الدور المقبل أم لا.

أرقام حمدالله أمام السد

لعب حمدالله دقائق المباراة كاملة، ونجح في إحراز هدف الفريق الأول مستغلًا خطأ حارس السد الفادح أثناء تمرير الكرة، ليستلمها المغربي ويسددها داخل المرمى.

سدد مهاجم النصر خلال المباراة 5 تسديدات، منها 2 بين القائمين والعارضة، وقام بلمس الكرة أثناء اللقاء 30 مرة.

عبدالرزاق حمدالله مرر 11 تمريرة بنسبة صحيحة 63 % تقريبًا، حيث حصل على 3 ضربات حرة من قبل لاعبي السد، وارتكب خطأ واحد فقط.

ردود أفعال الجماهير على أداء حمدالله

كالعادة .. ردود أفعال إيجابية بشكل كبير من جماهير النصر لما قدمه حمدالله في المباراة وقيادة فريقه إلى دور الـ16 من منافسات دوري أبطال آسيا.

إشادة كبيرة على دور المغربي في تأهل الفريق عقب ما قدمه رفقة النصر خلال دور المجموعات بالنسخة الحالية وقيادتهم لصدارة المجموعة وحسم التأهل.

ونرصد لكم خلال السطور التالية أبرز ردود الأفعال التي جاءت على ما قدمه حمدالله في المباراة.

  1. #1 تأهل النصر .. بطولة حمدالله

  2. #2 حمدالله .. أيقونة النصر

  3. #3 حمدالله .. أقوى شيء

  4. #4 حمدالله .. رجل المباراة

  5. #5 رقم مميز

  6. #6 عودة حمدالله

  7. #7 أداء أسطوري لحمدالله

  8. #8 حمدالله .. متعة بصرية

  9. #9 عاد إلينا من جديد

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق