موسيماني: جماهير الأهلي يؤمنون بنا.. ومحمد شريف سيسجل أمام الرجاء

بطولات [3] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي عن مواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي المقرر خوضها غدًا الأربعاء.

وتقام مباراة الأهلي والرجاء على أرضية ملعب أحمد بن علي بالدوحة في قطر.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي: "كل لاعبي الأهلي عادوا بعد المشاركة في كأس العرب، وعلي معلول خسر النهائي وبانون هُزم في نصف النهائي وكذلك مصر أيضًا، وأنا لم أر اللاعبين الدوليين إلا بالأمس، ومواجهة السوبر غدًا".

وأضاف: "الرجاء فريق قوي له خبرات هائلة، توج بالكونفدرالية قبل أسابيع ويقدم أداءً جيداً في الدوري المغربي. المباراة لن تكون سهلة، لكن طموحاتنا هي سلاحنا، ونلعب من أجل التتويج والفوز على الرجاء ونعلم كل شيء عن المنافس".

طالع أيضًا.. محمد الشناوي: ننتظر دعم جماهير الأهلي أمام الرجاء..ونعرف كيف ننفذ تعليمات المدرب

وواصل: "لدينا حالة من الإرهاق الشديد أصابت اللاعبين الدوليين ممن شاركوا في كأس العرب، وأيضاً لاعبين تعرضوا لإصابات مثل محمد الشناوي وحمدي فتحي وعلي معلول، لكن في مثل هذه المباريات الكبيرة لا نفكر إلا في كيفية الفوز، والعودة إلى القاهرة بالكأس الأفريقية، والحفاظ على لقب السوبر لعام آخر، ونملك لاعبين مميزين في الفريق ننتظر منهم حسم التفاصيل الصغيرة".

ووجه مدرب الأهلي رسالة عن الجماهير، قائلًا: "عندما نلعب في قطر نشعر أننا متقدمون خطوة بسبب الجماهير الرائعة، فنحن في مصر نلعب بدونهم، لكن هنا الحضور الجماهيري رائع وهم دائمًا ما يؤمنون بنا ويثقون فينا سواءً كنا نواجه بايرن ميونح او بالميراس.

وعن التعامل مع محمد شريف بشأن إهدار ركلة جزاء أمام قطر في نصف نهائي كأس العرب أجاب: "هو انضم للفندق بالأمس ونحن ننتظر ان يسجل غدًا وإن شاء الله سيفعل، وقد لعب موسما جيدا ونحن نثق فيه وهو لاعب جيد، وقدم في الموسم الماضي مستوى جيدا وكان هداف الدوري".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق