حلمي طولان: خسرنا أمام الأهلي بفعل فاعل

بطولات [3] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال حلمي طولان المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إن كتيبته تلقت الهزيمة على يد الأهلي بفعل فاعل، مؤكدًا أن الحكم وتر لاعبيه وطرد قائد ال.

طالع | فيديو | علي معلول يقود الأهلي لفوز قاتل على إنبي في الـ+90 بالدوري

وأضاف طولان في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تن" عبر برنامج "البريمو": "كرة القدم ليست بهذا الشكل نهائيًا، أنا فائز بالمباراة حتى الدقيقة 95".

وأضاف: "الحكم تعمد أن يوقف المباراة لمدة 7 دقائق، لماذا كل هذا الوقت الضائع؟، اللعبة واضحة جدًا لماذا تشاهد تقنية الفار، وهدف الأهلي الثاني من تسلل واضح جدًا على حسام حسن".

طالع | الحكم كان متوترًا.. إنبي يُعلن سبب طرد إبراهيم يحيى أمام الأهلي

وواصل: "كنا نستحق الفوز وخسرنا بهدفين في دقيقتين منهما هدف تسلل، الأمر في حاجة إلى تقييم كامل لكل عناصر اللعبة لكي يكون لدينا كرة حقيقية".

وأتم: "عقد ايبوكا مستمر حتى الموسم المقبل، ولا أعرف أي تفاصيل بشأن هذا الأمر، على حسب معلوماتي لا يوجد أي عروض حقيقية وصلت للنادي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق