اقتربت من الحسم.. نصير مزراوي في طريقه إلى مانشستر يونايتد

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - توصل نادي مانشستر يونايتد لاتفاق مع نادي بايرن ميونخ من أجل التعاقد مع الظهير المغربي نصير مزراوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واقتحم نادي مانشستر يونايتد سباق التعاقد مع نصير مزراوي خلال الساعات الماضية، مواجهًا نادي وست هام للظفر بخدمات لاعب بايرن ميونخ.

وأفاد موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي أن مانشستر يونايتد توصل لاتفاق نهائي مع بايرن ميونخ من أجل التعاقد مع نصير مزراوي مقابل مبلغ يتراوح من 20 إلى 25 مليون يورو.

وتوصل مانشستر يونايتد لاتفاق نهائي مع نصير مزراوي حول البنود الشخصية في عقده، حيث فضل خطوة الانتقال إلى الشياطين الحمر فضلًا عن الانضمام لنادي وست هام.

قرار مزراوي دفع وست هام للاتجاه نحو التعاقد مع الإنجليزي آرون وان بيساكا، لاعب مانشستر يونايتد، لتدعيم مركز الظهير الأيمن الصيف الحالي.

وأعطى مانشستر يونايتد الضوء الأخضر لوست هام لإتمام التعاقد مع وان بيساكا بعد الاتفاق على قيمة الصفقة، ويتبقى فقط الاتفاق بين الهامرز مع الظهير الأيمن الإنجليزي.

وبمجرد توصل وان بيساكا لاتفاق نهائي مع وست هام على البنود الشخصية، سينهي مانشستر يونايتد التفاصيل النهائية للتعاقد مع نصير مزراوي.

بالتالي، فإن الساعات القادمة ستشهد انتقال وان بيساكا إلى وست هام في المقابل ينضم نصير مزراوي إلى مانشستر يونايتد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق