سلاح | ذكرى جيدة لـ محمد السيد قبل مواجهة بطل فرنسا نصف نهائي المبارزة .. تعرف عليها

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد البطل المصري محمد السيد، لخوض مباراة مفصلية في نصف نهائي المبارزة بدورة الألعاب الأولمبية بايس 2024.

وسيواجه البطل المصري محمد السيد نظيره الفرنسي يانيك بوريل المصنف الثالث على الصعيد العالمي في نصف نهائي المنافسات في المواجهة التي ستكون عند الساعة 9:25 بتوقيت القاهرة.

وسيدخل محمد السيد المباراة ولديه ذكرى جيدة تجمعه بالبطل الفرنسي وتعود إلى اولمبياد طوكيو 2021.

وتمكن وقتها محمد السيد صاحب الـ 18 عاما في ذلك الوقت من الفوز على يانيك بوريل في الدور الـ 32 في واحدة من أكبر مفاجأت الأولمبياد في ذلك الوقت.

وقتها كان بوريل ولايزال من أهم اللاعبين في رياضة المبارزة على المستوى العالمي، وحقق وقتها محمد السيد الفوز بنتيجة 15-11.

بعد تخطي عقبة البطل الفرنسي واصل محمد السيد الأداء الجيد حيث فاز على البطل الصيني مينجاهو لان، واستطاع اللاعب المصري تحقيق المفاجأة الثانية بالفوز بنتيجة 15-9، ضمن منافسات دور الـ16، قبل أن ينتهي الحلم في ربع النهائي.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق