دوري أبطال أفريقيا للسيدات .. صن داونز يستهل مشواره بثنائية أمام بطل نيجيريا

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فاز فريق سيدات صن داونز، بهدفين مقابل هدف على بيليسا كوينز النيجيري، بالمباراة التي جمعت بينهما وانتهت منذ قليل بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا المقامة في المغرب.

e4f3988939.jpg

ويتطلع سيدات صن داونز، للحفاظ على لقبهن للعام الثاني على التوالي، بعد أن توجوا بالنسخة الماضية حيث يمتلك الفريق عدد من العناصر المميزة واللاعبات التي تمثل القوام الأساسي لمنتخب جنوب أفريقيا.

%D8%A8%D9%84_1631_074538.PNG

ويلعب بعد قليل فريق سيدات وادي دجلة بقيادة وائل السيد، مباراته الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام تي بي مازيمبي الكونغولي، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على الملعب الكبير بمراكش.

%D8%AE%D8%AE%D8%AE%D8%AE%D8%AE_1631_0745

وأوقعت قرعة البطولة فريق سيدات وادي دجلة، ضمن المجموعة الثانية بجانب كلًا من فريق صن داونز، وبيليسا كوينز النيجيري، وفريق مازيمبي.

%D8%AE%D8%A7_1631_074603.PNG
الجدير بالذكر أن وادي دجلة يخوض البطولة بقائمة مكونة من 25 لاعبة وهن:
"فرح سمير - وداد حسني - أمنية محمود - بسنت عبد العزيز - مروة طلعت - مايا إيهاب - سمر عادل - نهى ممدوح - أسماء علي - جيهان ممدوح - هيام عبد الحفيظ - ميار السيد - مهيرة علي - نورهان عمرو - جوي عماد - أميرة رفاعي - ياسمين سمير - حبيبة عصام - مروة توفيق ".

بجانب الـ5 محترفات الجدد هن : "أليكسي ماسولفسكي - ميرديث أوردوفيتش - ميكايلا  نيلامس - كيلي كروز - هايلي الكسنادريا".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق