رئيس لجنة الحكام الليبية يُعدد مزايا حكم مباراة الأهلي والوداد.. وماذا دار بينهما ؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشاد نصر الدين قرين رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة الليبي، بمواطنه معتز إبراهيم، الذي تم إسناد إليه إدارة مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أعلن اليوم الثلاثاء، عن تعيين الليبي معتز إبراهيم، حكما لمباراة الأهلي والوداد في ذهاب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي يُقام على ستاد القاهرة الدولي يوم 4 يونيو المقبل.

وقال نصر الدين قرين في تصريحات عبر "كورة بلس" اليوم: "معتز إبراهيم من أفضل الحكام في ليبيا".

وأضاف: "الحكم معتز إبراهيم يتعامل بحكمة في المباريات ولا يُحجم اللعب بالكثير من البطاقات، وهو ما ظهر من خلال مستواه المميز في مباراة الأهلي والرجاء بربع نهائي دوري الأبطال".

طالع أيضا:

بيرسي تاو على رأس قائمة جنوب أفريقيا لمواجهة المغرب في تصفيات كأس الأمم

مصدر قانوني: كهربا يحق له المشاركة مع الأهلي لحين انعقاد لجنة التظلمات

وأكد رئيس لجنة الحكام الليبية أن معتز إبراهيم حكم نزيه ومميز وعلى مستوى نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد.

وأشار نصر الدين قرين إلى أنه تواصل مع معتز إبراهيم عقب اختياره لإدارة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا وقال له: "أنت تمثل التحكيم الليبي وعليك أن تقدم مباراة مميزة".

جدير بالذكر أن الحكم معتز إبراهيم كان قد حصل على الشارة الدولية في 2019.

الحكم الليبي يبلغ من العمر 33 عاما، وأدار هذا الموسم 7 مباريات على المستوى الأفريقي، أشهر خلال تلك المباريات 22 بطاقة صفراء ، واحتسب ركلة جزاء ولم يُشهر أي بطاقة حمراء.

في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، أدار الحكم الليبي مباراة الزمالك ضد شباب بلوزداد الجزائري والتي أقيمت على ملعب الأخير في الجزائر، وانتهت بفوز شباب بلوزداد بهدفين دون رد.

تلك الذكرى التي دونها الحكم الليبي مع الزمالك لا تُمثل أمرا جيدا خاصة أن خسارة الزمالك من شباب بلوزداد في دور المجموعات من دوري الأبطال تحديدا في اللقاء الذي أقيم في الجزائر أكدت خروج الزمالك من دوري الأبطال الأفريقي هذا الموسم.

ولكن في الوقت ذاته، الحكم أدار لقاء وحيد لـ الأهلي نجح من خلاله الفريق في التأهل إلى نصف النهائي بعد تعادله سلبيا مع الرجاء في المغرب، بعدما فاز ذهابا بهدفين دون رد.
وفي نفس البطولة، أدار الحكم الليبي لقاء الأهلي ضد الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين واحتسب ركلة جزاء لصالح الفريق المغربي وأشهر 6 بطاقات صفراء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق