معلق لمباراة الأهلي وميدياما في بطولة دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع Kora Plus في هذا التقرير معلق لمباراة الأهلي وميدياما في بطولة دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة. 

يستعد فريق الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا. ستقام المباراة في استاد TNA بارك في مدينة كوماسي الغانية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

يحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من 4 مباريات، حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في 3 مباريات، سجل 4 أهداف واستقبل هدفًا. 

بينما لعب فريق ميدياما 4 مباريات، فاز في مباراة واحدة، تعادل في مباراة أخرى وخسر مباراتين، سجل 3 أهداف واستقبل 8 أهداف، ويحتل المركز الأخير في المجموعة.

موعد مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

تقام المباراة مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية.

بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة، فقد حصلت مجموعة قنوات beIN Sports على حقوق بث هذه المواجهة المهمة بين الأهلي وميدياما الغاني. 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما

وستتمكن من مشاهدة المباراة على قناة beIN Sports 4، التي تبث على التردد 11054 على القمر الصناعي نايل سات، بترميز 27500 واستقطاب أفقي، وبجودة عالية HD.

معلق مباراة الأهلي وميدياما الغاني 

أما بالنسبة للمعلق المباراة، سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو المسؤول عن التعليق على المباراة.  

التشكيلة المتوقعة للأهلي في مباراته مع ميدياما الغاني :

- في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

- في خط الدفاع: محمد هاني، علي معلول، محمد عبد المنعم، باسر ابراهيم.

- في خط الوسط: امام عاشور، مروان عطية، اكرم توفيق.

- في خط الهجوم: حسين الشحات، وسام ابو علي، بيرسي تاو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق