تحديد موعد وحكام مباراة بيراميدز ونواذيبو في دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" موعد وحكام مباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتاني في إطار الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقرر أن تقام المباراة في الثالثة من عصر السبت المقبل على ستاد الدفاع الجوي في آخر جولات دور المجموعات من البطولة القارية.

ويدير المباراة، طاقم حكام من رواندا بقيادة الحكم صامويل أوكوندا، ويعاونه دودوين موتيمانا المساعد الأول، وديديه إيشيموي المساعد الثاني، وجون كلود إيشيموي الحكم المساعد الرابع.

طالع أيضا:

5 تغييرات على تشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري

مجلس الزمالك يصرف مكافآت التأهل لدور الثمانية بالكونفدرالية خلال أيام

ويراقب المباراة يعقوب علي من جيبوتي، ويراقب الحكام ووريتا هاييلو من أثيوبيا، ومراقب المباراة سايكا تيني من كوت ديفوار، والمنسق الأمني ليديا ياكو من غانا، والمنسق الإعلامي إيناس مظهر من مصر.

جدير بالذكر أن بيراميدز فقد فرصة التأهل للدور التالي بعد هزيمته بثلاثية أمام مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة من المجموعة، وتوقف رصيده عند 4 نقاط في المركز الأخير بالمجموعة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق