قبل صدام الترجي - 3 أوقات يزور فيها الأهلي شباك المنافسين ( تقرير)

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد فريقا الترجي والأهلي بقوة من أجل خوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ، حيث يبحث الثنائي عن التتويج باللقب القاري للموسم الحالي 2023 - 2024.

ويسعى الأهلي للتتويج باللقب الثاني عشر في تاريخ القلعة الحمراء، بعد أن تمكن من الوصول إلى المباراة النهائية على حساب مازيمبى الكونغولى بعد التعادل ذهابا فى ملعب الأخير 0-0، والفوز إيابا بالقاهرة 3-0.

أما الترجي تأهل إلى المباراة النهائية على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0.

وسبق أن تقابل الأهلى والترجى فى نهائى دورى الأبطال فى نسختين سابقتين عامى 2012 و2018.

وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلى بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز فى رادس بنتيجة 2-1، وجاءت المواجهة الثانية فى نهائى نسخة 2018، وفاز الأهلى بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر فى رادس بنتيجة 0-3.

الأهلي يتسلح بإحصائية محلية مميزة قبل مواجهة الترجي في نهائي أبطال أفريقيا

لكن في النسخة الحالية من المسابقة يدخل الأهلي المواجهة وهو يتحصن بسجل تهديفي مميز بإحصائية محلية في دوري نايل قد تمنحه التفوق في مواجهتي الترجي المقبلتين.

الأهلي في دوري نايل نجح في تسجيل 35 هدفًا حتى الآن من 15 لقاء، واستقبل 16 هدف آخر.

يستطيع الأهلي الوصول إلى مرمى الفرق المنافسة 3 أوقات خلال اللقاء، حيث يصل إلى ذروة التسجيل بين الدقيقة 30 - 45 من المباراة، وتمكن الأهلي من تسجيل أكثر من 11 هدف في ذلك التوقيت.

أما التوقيت المثالي الثاني للأهلي في تسجيل الأهداف يأتي بين الدقيقة 60 - 75 حيث تمكن من تسجيل 8 أهداف في ذلك الوقت.

بينما جاء الوقت المثالي الثالث له بين الدقيقة 75 - 90 حوالي 7 أهداف.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق