موعد مباراة الأهلي القادمة ضد جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة ، بعد الانتصار على نظيره جورماهيا في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن الأهلي من تحقيق الانتصار بثلاثة أهداف دون رد، في إطار مباراة الذهاب من دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء الذي أقيم في كينيا.

وشهدت المباراة غياب حكم اللقاء الرئيس، لينوب عنه الحكم الرابع، في حين تم الاستعانة بحكم مباراة الزمالك والشرطة التي أقيمت أمس، ليكون حكمًا رابعًا.

وسجل أهداف الأهلي رامي ربيعة وبيرسي تاو في بداية المباراة ، في دقيقتين متتاليتين. حيث أحرز الأول في الدقيقة 14 والثاني في الدقيقة 16، وفي الدقيقة 73 أضاف النجم الجنوب أفريقي الهدف الثالث بعد تلاعب من الأهلي بدفاعات جورماهيا.

ومن المنتظر أن يلعب الأهلي مجددًا أمام جورماهيا في لقاء الإياب في القاهرة، السبت المقبل 21 - 9 - 2024

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي القادمة ضد جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا، مساء السبت 21 - 9 - 2024.

وتنطلق مباراة الأهلي القادمة ضد جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

تنقل مباراة الأهلي القادمة ضد جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا، عبر قنوات أبو ظبي الرياضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق