بعثة مودرن فيوتشر تغادر لجنوب إفريقيا اليوم استعدادًا لمواجهة سوبر سبورت

كورة بلس [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تغادر بعثة فريق مودرن فيوتشر القاهرة اليوم الأربعاء في طريقها إلى جنوب إفريقيا استعدادًا لمباراة سوبر سبورت في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويصطدم مودرن فيوتشر في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم الأحد بتوقيت القاهرة بنظيره فريق سوبر سبورت الجنوب إفريقي في إطار مباريات الجولة الخامسة في دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدالية الإفريقية. 

مودرن فيوتشر يواصل استعداداته لمواجهة سوبر سبورت  

وقرر مودرن فيوتشر إغلاق صفحة مباريات دوري نايل وتركيز جهوده على تكثيف التحضيرات لمواجهة سوبر سبورت الجنوب إفريقي في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتعادل فريق مودرن فيوتشر، مع المقاولون العرب، بنتيجة 2-2 بالمباراة التي جمعت في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويتواجد مودرن فيوتشر حاليًا في وصافة ترتيب المجموعة الأولى في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بحصيلة 7 نقاط بعد خوض 4 مباريات حيث حقق الفوز في مواجهتين وتعادل في واحدة وتعرض للهزيمة في مثلها.

أقرأ أيضًا

نابولي في صدام قوي مع برشلونة بـ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

النصر ضد الفيحاء في مواجهة سعودية لحسم التأهل لـ ربع نهائي أبطال آسيا

بعثة الأهلي تغادر إلى غانا اليوم استعدادًا لمواجهة ميدياما في دوري أبطال إفريقيا

ويعتلي يتصدر اتحاد العاصمة الجزائري صدارة المجموعة حاليًا بحصيلة 10 نقاط فيما يقبع سوبر سبورت الجنوب أفريقي في المركز الأخير برصيد 3 نقاط فقط.
 
ويأمل مودرن فيوتشر في العودة من جنوب إفريقيا بالثلاث نقاط على حساب سوبر سبورت الجنوب أفريقي من أجل مواصلة مشواره بقوة في البطولة القارية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق