بعد 7 انتصارات متتالية.. برشلونة "يسقط" ضد أوساسونا (4-2) ويتعرض لأول هزيمة في "الليغا"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

توقف قطار برشلونة في ملعب "إل سادار"، حيث تعرض الفريق مساء يومه السبت، للهزيمة ضد مضيفة أوساسونا، وسقط أمامه بنتيجة 4-1، برسم الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وكان البارسا قبل مباراة اليوم، قد حقق الفوز في 7 مباريات متتالية، حيث لم يتذوق طعم التعادل أو الهزيمة منذ بداية موسم "الليغا"، قبل أن "يسقط" فريق المدرب هانسي فليك بأربعة أهداف اليوم.

ودخل أصحاب الأرض المباراة بقوة، حيث افتتحوا التسجيل في الدقيقة 18'، عن طريق أنتي بوديمير، قبل أن يضيف بريان زاراغوزا الهدف الثاني في الدقيقة 28'، لينتهي الشوط الأول بتقدم أوساسونا (2-0).

وفي الشوط الثاني، نجح البارسا في تقليص الفارق، بهدف باو فيكتور في الدقيقة 53'، إلا أن أوساسونا عاد لتوسيع الفارق بهدف ثالث في الدقيقة 72'، من ضربة جزاء نفذها بنجاح بوديمير، ثم أحرز أبيل بريتونيس الهدف الرابع بحلول الدقيقة 85'، قبل أن يسجل لامين يامال الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 89'.

وتجمد رصيد برشلونة في النقطة 21، محتلا صدارة الدوري الإسباني، بينما رفع أوساسونا رصيده إلى 14 نقطة، وارتقى للمركز السادس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق