كورة بلس ينفرد بنشر أسماء الأندية المشاركة في كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مسئول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة اليد في تصريح خاص لـ"KORA PLUS" عن الفرق المشاركة في كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، والذي يستضيفه الأهلي في الفترة من 22 إلى 25 أبريل المقبل، ويتأهل الفائز به للمشاركة في بطولة العالم للأندية "سوبر جلوب".

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي بطولتي كأس السوبر الأفريقي وبطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس على صالة النادي الأهلي بالجزيرة في أبريل المقبل.

وقال المصدر: "كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد سيقام بمشاركة 4 أندية هي: الأهلي والزمالك والترجي والأفريقي".

وأضاف: "هو النظام نفسه الذي كانت ستقام به البطولة الماضية بين أربعة فرق هي الأهلي والزمالك والنجم الساحلي التونسي ووداد سمارة المغربي قبل اعتذار الأخيرين عن عدم المشاركة، وأقيمت البطولة بين الأهلي والزمالك وتوج بها الأهلي ليشارك في بطولة العالم للأندية".

وأعلن الأهلي رسميا عن استضافته لبطولتي كأس السوبر والبطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس في أبريل المقبل، وهو الخبر الذي انفرد به "KORA PLUS" في وقت سابق.

واختتمت اليوم الأحد بطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري التي أقيمت في تونس، وتوج بها الترجي التونسي، بينما جاء الزمالك في المركز الثاني،  والأهلي في المركز الثالث، والأفريقي التونسي في المركز الرابع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق