ريال مدريد ضد مانشستر سيتي | أهداف الميرنجي في دوري أبطال أوروبا "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نشر الحساب الرسمي للميرنجي قبل ساعات من مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي أهداف الملكي في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا قبل الوصول إلى نصف النهائي.

وتنطلق مواجهة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء.

طالع أيضًا:

الكشف عن تفاصيل عرض الهلال الخيالي لضم ليونيل ميسي

موعد مباراة الأهلي وكيركوس الأثيوبي في افتتاح كأس الكؤوس الإفريقية لليد

لويس فيجو ينصح ميسي بتكرار تجربة رونالدو في السعودية

قبل مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي | أهداف الميرنجي في دوري أبطال أوروبا

وخاض نادي ريال مدريد على مدار النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 10 مباريات، بواقع 6 مباريات في دور المجموعات، ومباراتي دور الـ16، ومباراتي ربع النهائي.

وسجل نادي ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 25 هدفًا، ليكون ثاني أكثر من سجل أهدافًا في البطولة خلف مانشستر سيتي صاحب الـ26 هدفًا.

ويُعد البرازيلي فينيسيوس جونيور هداف نادي ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري بـ6 أهداف، ويأتي خلفه رودريجو صاحب الـ5 أهداف، أما بنزيما فسجل 4 أهداف فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق