السيتي ضد الريال .. هالاند يستهدف تحطيم إنجاز كريستيانو رونالدو

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا مساء اليوم، على ملعب السانتياجو برنابيو في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة السيتي القادمة

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على ملعب سانتياجو بيرنابيو الخاص بـ ريال مدريد.

ويقود هالاند صراع هداف دوري الأبطال بعدما سجل 12 هدف طوال الموسم، وأقرب ملاحقيه في الصراع هو فينيسيوس بـ6 أهداف وأوليفيير جيرو بـ5 أهداف، ليصبح الأقرب للفوز بلقب الهداف.

ولكن يستهدف هالاند، لكونه مدمرًا لجميع الأرقام القياسية، تحطيم رقم مسجل باسم كريستيانو رونالدو في موسم 2013-2014 مع ريال مدريد حينما سجل في موسم واحد 17 هدف كأفضل أداء لمسجل أهداف في تاريخ البطولة.

كورة بلس يكشف قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي بـ دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر بالفيديو كواليس الأهلي في مطار القاهرة قبل السفر إلى تونس

ويبعد هالاند عن هذا الرقم بـ5 أهداف، وهو ما تمكن هالاند من تسجيله في مباراة وحيدة في مواجهة لايبزيج في اللقاء الذي انتهى بتفوق السيتي بسباعية نظيفة، وإن كانت المواجهات الآن أصبحت أصعب وفرص تسجيله أقل مع اقتراب النهائي فيبقى 4 مواجهات حال تأهل السيتي للنهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق