محمد صلاح يستهدف كسر رقم كريم بنزيما في دوري أبطال أوروبا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رقم قياسي جديد ينتظر النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول لتحقيقه، وذلك في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم 2024 -2025.

ويستعد محمد صلاح مع ليفربول لخوض ثاني المواجهات في "بريميرليج"، وفي سبيل خوض منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، التي ستنطلق بداية من يوم 17 سبتمبر المقبل، بعد أن غاب عنها في الموسم الماضي.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

ويستعد ليفربول لمواجهة برينتفورد، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، على ملعب أنفيلد، في السادسة والنصف مساء يوم الأحد المقبل.

وشارك ليفربول في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الماضي، وودع المنافسات من الدور ربع النهائي بعد الخسارة من فريق أتالانتا، على ملعب أولد ترافورد بنتيجة 0-3، رغم الفوز على الفريق الإيطالي، على ملعبه بنتيجة 1-0.

ومن المنتظر أن تنطلق مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في سبتمبر المقبل.

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح لكسره.. تعرف عليه

محمد صلاح يستهدف كسر الرقم المسجل باسم نظيره كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة السعودي الحالي وريال مدريد السابق،، والذي يتواجد في المركز الثالث بقائمة أسرع اللاعبين تسجيلًا لـ 50 هدف في دوري أبطال أوروبا.

ووصل بنزيما للهدف رقم 50 في المباراة الـ 88 له في المسابقة، وحال تسجيل محمد صلاح سجل الفرعون المصري، مع فريقه ليفربول 6 أهداف في أول 8 مباريات له في دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد، سيكسر رقم بنزيما.

وفي حال نجاح محمد صلاح في ذلك، فإنه سيتفوق على بنزيما بفارق مباراة واحدة، حيث سيصل إلى الهدف الـ50 في 87 مباراة.

صلاح سيصبح أيضًا أول لاعب إفريقي يصل للهدف الـ50 في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سجل حتى الآن 44 هدفا بقميص كل من بازل السويسري، وروما الإيطالي، وليفربول الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق