بعد التشكيك به .. 8 أجانب كان يُمكن للنصر ضمهم مجانًا براتب رونالدو

GOAL [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid 1920 x 300 NEW DECEMBER 2022Shahid

مازال نجم النصر الجديد، كريستيانو رونالدو، يبحث عن بصمته الأولى مع الفريق، سواء هدف أو تمريرة حاسمة، وقد لعب مباراتين لم يُقدم بهما الأداء المتوقع والمطلوب من الجماهير.

ذلك الأمر فتح باب التشكيك في قيمة الصفقة الفنية للفريق السعودي، خاصة أن رونالدو جاء بعقد هو الأضخم في تاريخ كرة القدم، فقد حصل على 500 مليون يورو مقابل عقد يمتد لعامين ونصف.

عودة دوري روشن السعودي .. تابعه على شاهد

إيجابيات التعاقد مع رونالدو خارج الملعب كثيرة وكبيرة جدًا ولا يمكن أبدًا التشكيك بها، لكن الحديث كله عن فائدة اللاعب الفنية ومدى الإضافة القادر على تقديمها للنصر وهنا يُمكن القيل والقال كثيرًا.

ومما قيل أن النصر كان لديه فرصة التوقيع مع أسماء كبيرة أفضل فنيًا من النجم صاحب الـ37 عامًا بهذا المبلغ المالي الضخم، أسماء كانت قادرة على تقديم الإضافة ومازال لديها هامش من الجوع والتحدي.

نستعرض اليوم 8 لاعبين أجانب كان يُمكن للنصر ضمهم مجانًا بنفس راتب رونالدو السنوي والمقدر بـ200 مليون يورو، مع الإشارة إلى أننا اخترنا أسماءً لتغطية جميع المراكز التي تحتاج لتواجد الأجانب.

Shahid NEW 1920 x 720 DECEMBER 2022Shahid

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق