ماذا قال عن الحياة في السعودية؟ .. ريو فيرديناند يكشف تفاصيل حوار خاص مع كريستيانو رونالدو

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المدافع الإنجليزي "المعتزل" ريو فيرديناند، "كواليس" لقاءه مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي.

فيرديناند تقابل مع رونالدو، خلال حفل افتتاح موسم الرياض، الذي تنظمه هيئة الرياضة السعودية، برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ.

وقال فيرديناند في تصريحات مع شبكة "FIVE": "عندما تقابلت مع الأسطورة البرتغالية؛ قولت له (يبدو أنك تقضي أفضل وقتٍ في حياتك)".

الموضوع يُستكمل بالأسفل

وأشار أسطورة الدفاع الإنجليزية، إلى أن كريستيانو رونالدو، أكد له على أنه يشعر بسعادة كبيرة جدًا هو وأسرته، بالتواجد في المملكة العربية السعودية.

وأضاف رونالدو لـ"فيرديناند"، خلال هذا اللقاء: "ما الذي لا يُمكن أن أحبه يا رجل؟.. يتم الاعتناء بنا جيدًا، منذ الانتقال إلى المملكة".

المباريات التالية

وشدد ريو فيرديناند، على أن كريستيانو رونالدو، لا يفتقد الحياة أو كرة القدم في إنجلترا؛ حيث لعب هناك لسنواتٍ عديدة، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن رونالدو، انضم إلى النصر في يناير 2023؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو تقريبًا، مع تأكيدات على رغبة الأسطورة البرتغالية، في الاستثمار بالنادي، بعد الاعتزال؛ لارتباطه بالسعودية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق