الأهلي ضد سموحة.. التشكيل المتوقع يكشف بديل عمرو السولية

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة فريق سموحة مساء اليوم، في نصف نهائي كأس مصر 2021-2022، حيث يقود الأهلي المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي يعاني فريقه من بعض الغيابات خلال لقاء اليوم.

ومن المُنتظر أن يدفع مارسيل كولر برامي ربيعة مدافع الأهلي أساسيا أمام سموحة، كما سيتواجد حمدي فتحي بجوار أليو ديانج، بدلا من عمرو السولية الذي تعرض للإصابة خلال مران الفريق أمس قبل مواجهة اليوم في الدوري.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد سموحة

وفي خط الهجوم، سيدفع كولر، بأحمد عبد القادر، وحسين الشحات، وهناك مفاضلة بين محمد شريف وكذلك شادي حسين، للتواجد في مركز رأس الحربة في مواجهة سموحة اليوم.

ومن المُنتظر أن يدفع مارسيل كولر مدرب الأهلي بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي 

الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، رامي ربيعة، علي معلول 

الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة

الهجوم: أحمد عبد القادر، شادي حسين أو (محمد شريف)، حسين الشحات

وكان فريق بيراميدز صعد إلى نهائي كأس مصر، بعدما تخطى عقبة الزمالك في نصف النهائي بالفوز بركلات الترجيح في لقاء شهد تألقا كبيرا لأحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز والذي تصدى لركلتي جزاء ليساهم في صعود فريقه إلى المباراة النهائية.
ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم السبت الموافق 21 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق