تهديد وتوبيخ.. تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك بعد الخسارة من بيراميدز

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالجهاز الفني لنادي الزمالك عن كواليس حديث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني عقب خروج الفريق من كأس مصر أمام بيراميدز أمس، الإثنين.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus" أن المدير الفني وبخ اللاعبين بعد توديع كأس مصر، وأكد أن هناك تقصير من البعض خاصة وأن المنافس لعب منقوصا منذ الدقيقة الثانية عشرة من عمر مباراة بيراميدز.

وأوضح المصدر أن المدير الفني البرتغالي هدد المقصرين بالاستبعاد وشدد على أنه لن يعتمد على أي لاعب متخاذل في الفترة المقبلة، ولابد من التركيز واستعادة مسيرة الانتصارات بداية من لقاء الأهلي المقبل في الدوري المصري.

طالع أيضًا:

كيف يستعد كارتيرون لمواجهة كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والاتفاق؟

سر استبعاد 9 لاعبين من نجوم النصر والهلال في مواجهة باريس سان جيرمان

تردد قنوات SSC السعودية الناقلة لمباريات كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي

 ويستأنف نادي الزمالك تدريباته اليوم، الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء القمة المرتقب أمام الأهلي، المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وتأهل نادي بيراميدز لنهائي كأس مصر بالفوز على نظيره  الزمالك  بركلات الترجيح بأربع ركلات مقابل 3 في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي كأس مصر، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

يُذكر أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك قد تم تغيير موعدها ليصبح في الثامنة والنصف مساء السبت القادم بدلًا من السابعة في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق