فوزي جمال: "النزول للقسم الثاني أثر علينا.. قاتلنا لتحقيق الفوز لكن لم يحالفنا الحظ وهنيئا للرجاء"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب فوزي جمال، مدرب مولودية وجدة، عن سعادته بالأداء الذي قدمه لاعبوه أمام الرجاء الرياضي، رغم هزيمة فريقه (4-3) في المباراة التي جمعت بين الطرفين لحساب نصف نهائي كأس العرش.

وقال فوزي جمال في الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء: "مباراة كأس العرش كانت مختلفة عن مواجهة البطولة التي انهزمنا فيها أمام الرجاء على أرضنا، لم نكن جيدين آن ذاك، قمنا بالدفاع عن حظوظنا وتعذبنا لكن نزلنا للقسم الثاني".

"النزول للقسم الثاني أثر علينا، لكن حاولنا ما أمكن الاشتغال على الجانب الذهني للاعبين واستجابوا لذلك، وأنا سعيد بأداء لاعبي فريقي، قاتلنا ووصلنا حتى الدقيقة 120، ووضعنا الرجاء في صعوبة مع التركيبة البشرية التي يتوفر عليها، الكل يعرف الإكراهات التي نعيشها لكن على المستوى التكتيكي كنا أفضل من الأسبوع الماضي"، يضيف المتحدث ذاته.

وأردف: "لم يحالفنا الحظ. أهنئ الرجاء على التأهل وعلى لقب البطولة. الآن نحن نزلنا للقسم الثاني، وسنشتغل".

وواصل: "أن تلعب بـ11 أو 12 لاعبا طيلة الموسم شيء صعب. كان ينقصنا عامل النضج، لدينا لاعبين شباب. لقد كانت مباراة جيدة، هناك دائما فائز وخاسر، وأهنئ لاعبي فريقي على ما قدموه".

واستطرد: "لقد كانت هناك مكافأة مالية مخصصة للاعبين، لكن عندما تدخل أرضية الملعب، تنسى ذلك وتقاتل من أجل فريقك ولتحقيق الفوز".

واختتم: "المباراة كانت عادلة، كان بإمكاننا الفوز بالرغم من أنها مواجهة أمام فريق كبير كالرجاء الذي لم يتعرض للهزيمة، وتمكنا من التسجيل ضدهم. إنها مباراة مشرفة للاعبي المولودية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق