كولر: قمنا باختيار الصفقة الهجومية الجديدة للأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي، على اختياره للصفقة الجديدة التي سيدعم هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال كولر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة الأهلي وسموحة: "مازال معنا وقت لاختيار صفقة المهاجم الجديد حتى نهاية الشهر المقبل".

وأضاف كولر: "المفاوضات تكون مرهقة ونحتاج وقت لحسم بعض الأمور مثل المبالغ المالية وموافقة النادي، حتى نجد اللاعب المناسب الذي يريده الفريق".

وواصل المدرب السويسري في تصريحاته: "نعم قمت باختيار الصفقة الجديدة، ولكني لا أريد الحديث عن المفاوضات، ومازال أمامنا وقت حتى نهاية الشهر الحالي".

يذكر أن الأهلي تمكن من التأهل إلى نهائي كأس مصر، وذلك بعد الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيواجه بيراميدز في النهائي، والذي تمكن من الفوز على الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق