حمادة عبداللطيف: التقييم الحقيقي لـ جوزيه جوميز مع الزمالك سيكون أمام الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى حمادة عبد اللطيف لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي يتفوق نسبيًا على الزمالك، قبل مواجهة الفريقين في نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك يوم 8 مارس المقبل، في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقال حمادة عبد اللطيف في تصريحات إذاعية، اليوم الإثنين: "الأهلي أفضل نسبيًا من نادي الزمالك قبل نهائي كأس مصر، ولابد على جوميز المدير الفني الجديد للأبيض قراءة الأهلي جيدًا".

طالع أيضا:

المستشار تركي آل الشيخ يرصد جائزة جديدة لبطل كأس مصر "نصف مليون دولار"

الإسماعيلى يطلب حق رعاية حجازى من وست بروميتش واتحاد جدة.. خاص

وأضاف: "الأهلي أيضًا أقوي دفاعيًا، لكن أتمنى أن تظهر الصفقات الجديدة خاصًة عبد الله السعيد وناصر ماهر في مستوي أفضل أمام الأهلي".

وعن تقييم مدرب الزمالك الجديد، جوزيه جوميز، قال عبداللطيف: "التقييم الحقيقي للمدرب الجديد جوزيه جوميز سيكون مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي".

وأكمل: "تقييم جوزيه جوميز الحقيقي أمام الأهلي، هو مدرب مبشر، لكن يظل تقييمه في المباريات الكبيرة والصعبة مثل مباراة الأهلي".

وأتم: "الفوز في الكونفدرالية أمس أمام أبوسليم الليبي كان شئ جيد، وأعجبني عمر جابر وموتيابا، وجوميز كان جيد في التعامل مع المباراة، ومن المهم أن يستمر الفريق بالفوز من أجل التتويج بالبطولة الإفريقية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق