3 عروض رسمية لنجم منتخب إيطاليا.. ويوفنتوس يتقدم السباق

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد مسؤولو نادي محادثات إيجابية مع نظرائهم في نادي ساسولو، اليوم الأربعاء، من أجل التعاقد مع النجم الدولي الإيطالي مانويل لوكاتيلي.

وحسب “سبورت إيطاليا”، فإن الناديين عقدا اجتماع، مساء اليوم، لمناقشة إمكانية انضمام لوكاتيلي إلى صفوف السيدة العجوز هذا الصيف، فيما أشار التقرير إلى أن المحادثات تتطور بشكل جيد.

لوكاتيلي يفضل يوفنتوس على أرسنال ودورتموند

ويتضمن العرض المقدم من يوفنتوس إلى ساسولو دفع 30 مليون يورو بالإضافة إلى المدافع الروماني الشاب رادو دراجوسين، والذي يحظى بالإعجاب من قبل ساسولو.

وينافس كل من الإنجليزي و الألماني يوفنتوس على توقيع اللاعب الدولي الإيطالي، إذ تقدما بدورهما بعروض رسمية للتعاقد معه، إلا أن لوكاتيلي يميل أكثر لارتداء قميص السيدة العجوز.

وكان المدير العام لنادي ساسولو، جيوفاني كاريفالي، قد أكد، أمس الثلاثاء، وصول عرضين خارجيين للتعاقد مع لوكاتيلي، وهو ما أكدته  “سبورت إيطاليا” لافتة إلى أن العرضين هما من أرسنال وبوروسيا دورتموند.

ومن المحتمل أن تتم الصفقة لصالح يوفنتوس على أن يحصل البيانكونيري على لوكاتيلي على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء مقابل مبلغ مالي يوزع على أقساط على عدة سنوات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق