من خصم منتخب إسبانيا في دور 16 من يورو 2020؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– نجح منتخب إسبانيا في التأهل إلى ثمن نهائي بطولة الأمم الأوروبية – يورو 2020، وذلك بفضل الفوز الساحق الذي حققه على منتخب سلوفاكيا بخماسية نظيفة، خلال الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

ولم يتمكن منتخب إسبانيا من تصدر مجموعته في يورو 2020، حيث حصد 5 نقاط وتأهل باحتلاله المركز الثاني، في حين ذهبت الصدارة لمصلحة منتخب السويد الذي هزم بولندا بالجولة الأخيرة في مباراة دراماتيكية، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط.

مواجهة صعبة تنتظر إسبانيا في ثمن نهائي يورو 2020

وسيصطدم منتخب اللاروخا بمنتخب كرواتيا في دور 16 من أمم أوروبا، حيث احتل كلاهما المركز الثاني في مجموعته، وستكون مباراة صعبة على الطرفين رغم أن الترشيحات تصب في مصلحة رجال المدرب لويس إنريكي.

وسنشاهد مواجهة فردية ومثيرة اعتدنا عليها في مباريات الكلاسيكو بين لوكا مودريتش من جانب كرواتيا وسيرجيو بوسكيتس من جانب إسبانيا، علماً أن كلاهما يحملان شارة القيادة.

وكانت إسبانيا ستحصل على خصم أسهل نسبياً لولا الهدف القاتل الذي سجله منتخب السويد في مرمى بولندا خلال الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق