منتخب سيدات إسبانيا يواصل صدارة التصنيف العالمي بين المنتخبات النسائية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تصدر منتخب سيدات إسبانيا لكرة القدم، التصنيف العالمي للمنتخبات النسائية وفقًا للتصنيف الصادر عن الاتحاد الدولي "فيفا" لشهر يونيو، وذلك بعد الإنجازات التاريخية التي حققها لاروخا على مدار العام منها التتويج بكأس العالم 2023 لأول مرة في التاريخ.

وجاء منتخب سيدات فرنسا بالمركز الثاني ثم إنجلترا بالثالث "بطل يورو 2022" ثم ألمانيا رابع العالم والولايات المتحدة الأمريكية في المركز الخامس في مفاجآة قاسية من نوعها.

وتستعد المنتخبات حاليًا للمشاركة في يورو 2025 المقرر العام المقبل وذلك عن طريق المشاركة في دوري الأمم الأوروبية المؤهل للبطولة بالإضافة للتصفيات.

كما حرص الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على الاحتفال بمرور 29 عامًا على تتويج منتخب النرويج بأول لقب كأس عالم للسيدات في تاريخه بالتحديد في 1995.

وكان النرويج قد توج باللقب على حساب الوصيف المنتخب الألماني بعد هزيمة الأخير بنتيجة 2-0 في نهائي البطولة التي استضافتها السويد حينها.

وكانت بطولة 1995 هي النسخة الثانية في تاريخ كأس العالم للسيدات الذي انطلق 1991 وتوج حينها باللقب المنتخب الأمريكي لكرة القدم النسائية على حساب النرويج الذي كان وصيفًا بعد هزيمته بنتيجة 2-1.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق