أفشة: التوفيق غاب عنا أمام قطر.. والركلة الأخيرة وراء الاعتراضات

يلا كورة [4] 0 تعليق 537 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد مجدي أفشة، حارس مرمى منتخب مصر، أن التوفيق غاب عن الفريق في مواجهة نظيره القطري، مشيرا إلى أن ركلة الجزاء الأخير تسببت في بعض الاعتراضات من الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش.

وأحرز المنتخب القطري المركز الثالث في بطولة كأس العرب بعد تغلبه على نظيره المصري 5-4 بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي على ملعب استاد "974".

وقال أفشة في تصريحات تلفزيونية لقناة "الكأس" بعد المباراة: "مبروك لمنتخب قطر الفوز وحصد المركز الثالث، الحمد لله عل المباراة والنتيجة، ضربات الجزاء هي ضربات حظ في النهاية".

وأضاف: "لاعبو منتخب مصر كانوا رجالا، ونشكر الجماهير التي ساندتنا طوال البطولة، والقادم أفضل إن شاء الله".

وأكمل: "لعبنا أربع أشواط وأهدرنا فرصا في جميعها، التوفيق غاب عنا، اللاعبون قدموا ما عليهم لكن لم يحالفنا التوفيق، كنت أتمنى الفوز لكن (ربنا كاتب كل حاجة من قبل الماتش، محدش يزعل من حد)".

وأوضح: "كانت هناك بعض الاعتراضات على الحكم في ضربات الترجيح بسبب الركلة الأخيرة لوجود شكوك حول تقدم الحارس عن مرماه، ومن حقنا أن نتبيّن من هذا الأمر، لم أر ذلك لكن (مش هي دي اللي كانت هتكسبنا، ربنا مش رايد)".

وأتم أفشة قائلا: "مشاركتي مع منتخب مصر بشكل أساسي من عدمها أمر يخص المدير الفني وليس بيدي، أتمنى تكرار البطولة في ظل الأجواء التي عشناها ووسط حضور الجماهير، وكنا نتمى أن نحتل مركزا آخر لكن (ربنا مش رايد)".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق