"رونالدو للاتحاد وحمدالله للنصر" .. اقتراح اتحادي ورد فعل غريب من وليد الفراج

GOAL [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

تقدم الإعلامي الاتحادي جمال عارف باقتراح خلال تواجده في حلقة مساء أمس من برنامج "أكشن مع وليد" يتعلق بالاتحاد والنصر ومشاركة أحدهما في كأس العالم للأندية.

لا تفوت إثارة دوري روشن السعودي المزيد من الأحداث الرياضية السعودية والعالمية .. تابع كل ذلك على شاهد

السعودية ستُنظم النسخة القادمة من مونديال الأندية، وقد فتح خسارة الهلال لدوري أبطال آسيا الباب لبطل دوري روشن هذا الموسم للمشاركة في تلك النسخة، ويتصدر الاتحاد جدول الترتيب حاليًا بفارق 5 نقاط عن مطارده النصر ويبدو أقرب للتتويج.

الصحفي المخضرم اقترح أن يضم الاتحاد نجم النصر كريستيانو رونالدو بالإعارة خلال فترة كأس العالم للأندية حال تُوج بطلًا للدوري، أما إن فعلها النصر وخطف اللقب فيحصل على عبد الرزاق حمدالله خلال تواجده في مونديال الأندية.

ولم يتوقف عارف هنا، بل أضاف "الأمر لا يقتصر على رونالدو وحده، بل قد يضم الاتحاد ليونيل ميسي أو كيليان مبابي خلال فترة لعبه في مونديال الأندية".

وليد الفراج، مقدم البرنامج، أظهر رد فعل غريب تجاه ذلك الاقتراح، حيث رفض التعليق عليه تمامًا بحجة أن حديثه يُغضب النصراويين، إذ قال "لا تعليق من جانبي، أنا سأبعد عن المشاكل، هم ينتظرون أي كلمة من جانبي".

يُشار إلى أن الاتحاد سيواجه الهلال مساء غدٍ الثلاثاء ضمن الجولة القادمة من دوري روشن، فيما يحل النصر ضيفًا على الطائي في نفس التوقيت.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

659393 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

659393 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق