أنشيلوتي: فينيسيوس سيبقى الجناح الأيسر لريال مدريد حتى لو انضم مبابي

يلا كورة [4] 0 تعليق 268 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أن البرازيلي فينيسيوس جونيور سيواصل اللعب في مركز الجناح الأيسر حتى لو تعاقد النادي قريبا من النجم الفرنسي كيليان مبابي من صفوف باريس سان جيرمان.

وظهر فينيسيوس بمستوى رائع مع النادي الملكي هذا الموسم حيث سجل عشرة أهداف وصنع خمس تمريرات حاسمة خلال 18 مباراة على مستوى جميع المسابقات.

واقترب الريال من ضم مبابي /22 عاما/ الذي ينتهي عقده مع سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي.

وقال انشيلوتي على هامش مباراة فريقه أمام أشبيلية غدا الأحد "فينيسيوس يلعب في الجهة اليسرى وسيواصل ذلك بصرف النظر عن من سينضم للنادي".

ورفض انشيلوتي التعليق على اللاعب الذي يتمنى ضمه إلى النادي الملكي سواء مبابي أو النرويجي إرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند.

وقال أنشيلوتي "أحب اللاعبين الجيدين، كلاهما ممتاز، تحدثت بشأن مستقبل هذا النادي وهو أمر واضح دائما".

وأضاف "الاستاد الجديد، التشكيل الذي نمتلكه يضم العديد من اللاعبين الشباب والكثير من الإمكانات مما يعني أن المستقبل سيكون أفضل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق