ريكي بوتش غاضبًا: لم أجد من يثق بي في برشلونة

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى ريكي بوتش لاعب برشلونة المنتقل حديثًا إلى نادي لوس أنجلوس جالاكسي في سوق الانتقالات الصيفية الجاري، حزنه من تصرف النادي معه في الأيام الأخيرة قبل مغادرته كامب نو.

اعترف ريكي بوتش في المقابلة الأولى له كلاعب في لوس أنجلوس جالاكسي، مع قناة "فوكس" الأمريكية أنه شعر بألم شديد وخيبة أمل من قرار تشافي قائلًا: "خيبة أمل تامة وأكثر من ذلك بعد سبع سنوات في النادي".

لم يكن لاعب خط الوسط الكتالوني جزءًا من خطط تشافي، وأبلغه المدرب بذلك ولم يسمح له بالسفر مع الفريق إلى الولايات المتحدة خلال المعسكر التحضري للفريق قبل بداية الموسم.

ماذا قال بوتش عن قرار برشلونة بالتخلي عنه؟

وأوضح لاعب خط الوسط أنه كان شهرًا صعبًا للغاية لأنه لم يرى أبدًا نادي البلوجرانا يترك اللاعبين في العاصمة الكاتالونية ولا يسافرون مع باقي الفريق إلى الجولة التحضيرية.

بقي اللاعب في تدريب برشلونة رفقة كلًا من نيكو جونزاليس وأوسكار مينجيزا ومارتين برايثوايت وصامويل أومتيتي، حيث كان يُعاني الرباعي أيضًا من نفس الوضع.

وقال اللاعب: "كوني في برشلونة بينما كان جميع زملائي في الفريق يلعبون مباريات، حسنًا، الحقيقة هي أنه يؤلمني كثيرًا".

على الرغم من فهم ريكي لموقف النادي، إلا أنه علق أيضًا بأنه على الرغم من رغبتهم في الضغط على اللاعبين للمغادرة فكان يمكنهم القيام بذلك بطرق أخرى.

وقال بوتش: "الانتقام من النادي؟ لا، يجب أن أشكر برشلونة لأنني بفضلهم أصبحت ما أنا عليه".

وأتم حديثه: "لم يكن لدي أبدًا مدرب يثق بي تمامًا كلاعب يمكن أن تفقد الثقة ولكن لا يمكنك أن تفقد الاستمرارية".

يذكر أن لعب ريكي بوتش لعب 57 مباراة بقميص برشلونة نجح من خلالهم في تسجيل هدفين بينما قدم ثلاث تمريرات حاسمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق