بعد بيكيه.. قائد جديد يرحل عن برشلونة

كورة بلس [1] 0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بات سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط فريق برشلونة قريبا من الرحيل عن الفريق الكتالوني، وذلك بعدما أعلن جيرارد بيكيه مدافع الفريق وقائده اعتزاله ورحيله عن صفوف البلوجرانا.

أوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن كل شئ يشير إلى رحيل بوسكيتس عن برشلونة، حيث ينتهي عقده الحالي مع الفريق في 30 يونيو، والنادي الإسباني عرض عليه التجديد لمدة عامين إضافيين ولكنه لم يقدم له ضمانات بحصوله على بعض المستحقات الخاصة به والمتأخرة حتى الآن، في ظل الراتب الذي يحصل عليه والذي يبلغ 13 مليون يورو سنويا.

الصحيفة الإسبانية قالت إن بوسكيتس يرى أن رحيله عن برشلونة، سيجعله يحافظ على حقوقه ويحصل على مستحقاته المتأخرة عندما لا يكون لاعبا في صفوف الفريق الكتالوني سيطالب النادي بالمكافآت المتأخرة ولكن لو جدد عقده، ليس هناك ضامن للحصول على المكافآت المتأخرة له لدى برشلونة لذلك اللاعب بات قريبا من الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني.

فان دايك: هالانك يمتلك كل شئ ومن الصعب اللعب ضده

وأشارت الصحيفة إلى أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة يثق في بوسكيتس ولكن مصلحة النادي المادية الأهم في الوقت الحالي، لذلك قد يلجأ تشافي للموافقة على رحيل اللاعب الإسباني بشكل طبيعي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق