الإصابة تضرب نجم ريال مدريد قبل انطلاق كأس العالم

كورة بلس [1] 0 تعليق 222 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرض النجم الإسباني ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد للإصابة قبل ساعات من إعلان لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا القائمة النهائية لخوض منافسات كأس العالم 2022.

أوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أسينسيو لاعب ريال مدريد لم يتواجد في لقاء قادش للإصابة حيث لم يشارك ولم يقم بعمليات الإحماء خلال اللقاء وظل على مقاعد البدلاء لمدة 90 دقيقة.

الصحيفة قالت إن اللاعب يعاني من انزعاج طفيف في منطقة أوتار الركبة، وبالاتفاق بين اللاعب والمدير الفني كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد وكذلك الجهاز الطبي فإن الكل اجتمع على عدم المخاطرة به والدفع به في اللقاء.

وكان ريال مدريد استعاد الانتصارات مرة أخرى، بعدما حقق فوزا ثمينا بهدفين مقابل هدف على قادش في ختام منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني هذا الموسم.

ريال مدريد حدد بديل أسينسيو

دوري أبطال أوروبا - أسينيسو يسجل الثالث لريال مدريد في مرمى سيلتك "فيديو"

برشلونة ينوي التعاقد مع أسينسيو

ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 35 في المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر بفارق نقطتين فقط بمنافسات الدوري الإسباني هذا الموسم، والتي تشهد منافسة قوية بين الفريقين.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق