الملكي يعاني هجوميا.. ماذا قالت الصحف الإسبانية عن سقوط ريال مدريد أمام مايوركا قبل مواجهة الأهلي؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سلطت الصحف الإسبانية الضوء على هزيمة ريال مدريد من ريال مايوركا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم بالجولة 20 من الدوري الإسباني هذا الموسم.

تلك هي المباراة الأخيرة لريال مدريد قبل مواجهة الأهلي الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية، علما بأن الريال يحتل وصافة الليجا حاليا بفارق 5 نقاط عن برشلونة المتصدر والذي سيواجه إشبيلية مساء اليوم.

الصحف الإسبانية تعلق على سقوط ريال مدريد ضد مايوركا

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ريال مدريد سقط يائسا في مايوركا بعدما سجل ناتشو مدافع الفريق هدفا في مرماه، ليكون هناك فرصة كبيرة لبرشلونة أن يتصدر جدول ترتيب الليجا بفارق 8 نقاط عن الريال، مع العلم أن هذه هي الهزيمة الثالثة لريال مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم.

 

276ae63a89.jpg

صحيفة "آس" قالت إن ريال مايوركا حقق المفاجأة وفاز على أرضه على ريال مدريد، لم ينجح ريال مدريد في تسجيل أي أهداف، ولكن كان هُناك مهرجان للبطاقات الصفراء، بعدما حصل لاعبو ريال مدريد على 5 بطاقات، وكان أبرز الحاصلين على بطاقات صفراء لوكا مودريتش وفينيسيوس جونيور الذي سيغيب عن المواجهة المقبلة في الليجا بسبب حصوله على بطاقة صفراء اليوم.

وأكدت الصحيفة أن هزيمة ريال مدريد فرصة كبيرة، لبرشلونة من أجل توسيع فارق النقاط إلى 8، حال حقق الفريق الكتالوني الفوز على إشبيلية مساء اليوم في الليجا، كما أشارت إلى أن معاناة ريال مدريد على المستوى الهجومي مازالت مستمرة فالفريق لم يسجل أي هدف اليوم رغم حصوله على ركلة جزاء.

صحيفة "سبورت" قالت إن ريال مدريد تعثر أمام مايوركا الذي تمكن من إقصاء فريق أنشيلوتي، ويُمكن لبرشلونة توسيع الفارق إلى 8 نقاط حال الفوز على إشبيلية مساء اليوم.

طالع أيضا:

التفوق على برشلونة وتهديد ريال مدريد .. 7 أرقام مميزة للأهلي في كأس العالم للأندية

موعد مباراة ريال مدريد الأخيرة قبل مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية | غياب 5 لاعبين في ريال مدريد أمام الأهلي بنصف نهائي المونديال

2_1643_051100.PNG

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قالت إن ريال مدريد سقط مجددا في الليجا وواصل معاناته بعد الخسارة من ريال مايوركا بهدف دون رد اليوم، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإسباني هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق