رسميا.. إشبيلية يقيل سامباولي من تدريب الفريق خوفا من الهبوط.. تعرف على أرقامه

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعفى نادي إشبيلية الإسباني، المدير الفني الأرجنتيني خورخي سامباولي من مهامه اليوم الثلاثاء 21 مارس 2023، وذلك بسبب سوء النتائج التي يحققها الفريق الأندلسي في الفترة الأخيرة بـ"الليجا".

وقرر النادي الأندلسي الانفصال عن المدرب الأرجنتيني، خاصة بعد الهزيمة مساء الأحد الماضي أمام خيتافي، والتي تركت الفريق فوق منطقة الهبوط مباشرة لدوري القسم الأول من الدوري الإسباني.

وحقق خيتافي، فوزًا ثمينًا على ضيفه إشبيلية (2-0) مساء الأحد الماضي، على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز"، ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

وأنهى خورخي سامباولي فترته الثانية في نادي إشبيلية بإجمالي 31 مباراة منذ توليه المسئولية، منذ خمسة أشهر، خلفًا لجولين لوبيتيجي.

وخاض سامباولي مع إشبيلية، 19 مباراة في الدوري الإسباني، و3 لقاءات في دوري أبطال أوروبا، و4 مباريا في الدوري الأوروبي، و5 لقاءات في بطولة كأس ملك إسبانيا.

انتصر المدرب الأرجنتيني في 13 مباراة، وتعادل ستة وخسر 12، لكنه تأهل إلى الدور ربع النهائي في بطولة الدوري الأوروبي.

ونشر النادي بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي على الإنترنت قال فيه " أعفى نادي إشبيلية خورخي سامباولي من مهامه اليوم".

وأضاف البيان: "بعد الهزيمة أمام خيتافي ، والتي تركت الفريق فوق منطقة الهبوط مباشرة ، قرر النادي الانفصال عن المدرب الأرجنتيني قبل فترة التوقف الدولية".

وواصل: "لن يقود سامباولي جلسة تدريب اليوم المقررة في الساعة 18.00 ، بينما يعمل النادي بالفعل على تعيين مدرب جديد في أقرب وقت ممكن".

وأردف: "يود نادي إشبيلية أن يشكر خورخي سامباولي على تفانيه والتزامه في النادي ونتمنى له كل التوفيق في مستقبله".

طالع أيضًا:

3 بدائل جاهزة لقيادة توتنهام بعد عهد أنطونيو كونتي.. المدرب "العاطل" الأفضل

تطور جديد في حالة علي مجرشي وموعد عودته للتدريبات الأهلي السعودي

روي فيتوريا قبل مواجهة مصر ومالاوي: مستعدون للتحديات القادمة

اليوم.. انطلاق بطولة كأس مصر للكرة النسائية نسخة 2022-2023

ويحتل إشبيلية المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين عن مراكز الهبوط بعد مرور 26 جولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق