الترسانة يستدرج سبورتنج اليوم في ثالث جولات دورة الترقي لدوري نايل

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستدرج الترسانة نظيره سبورتنج في مواجهة هامة وحاسمة مساء اليوم الجمعة، على ملعب "ستاد حسن الشاذلي"، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دورة الترقي المؤهلة لدوري نايل الموسم المقبل.

ونجح في حسم التأهل فريق بتروجت إلى جانب نظيره غزل المحلة، وينتظر الثنائي المتأهل من الدورة الرباعية التي تجري منافساتها حاليًا، ويتنافس بها الرباعي الترسانة وحرس الحدود ومنتخب السويس وسبورتنج.

يخوض الترسانة المباراة بحثًا عن تحقيق الانتصار على نظيره منتخب السويس مستغلا عامل الأرض، فيما يأمل الأخير في تحقيق نتيجة إيجابية تحافظ على حظوظه في التأهل للدوري المصري الممتاز.

وتعادل الترسانة مع منتخب السويس سلبيًا في الجولة الماضية، فيما تعادل سبورتنج مع حرس الحدود بنفس النتيجة.

وطالب حسين شكرى المدير الفنى لفريق الترسانة، لاعبيه بضرورة القتال وبذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز الأول فى دورة الترقى والعودة مجددا للمنافسة بعد الهزيمة والتعادل فى أول جولتين.

أما سبورتنج بقيادة أحمد فاروق، المدير الفنى، يأمل في خطف النقاط الثلاث وتحقيق الفوز الثانى له فى هذه الدورة بعد الفوز على منتخب السويس والتعادل مع حرس الحدود.

ترتيب الترسانة وسبورتنج في دورة الترقي المؤهلة لدوري نايل

يحتل فريق الترسانة المركز الثالث فى ترتيب دورة الترقى بنقطة واحدة، من مباراتين حيث خسر الأولى وتعادل الثانية، سجل لاعبو الشواكيش هدفين واستقبلت شباكهم 3 أهداف، فى المقابل يحتل فريق سبورتنج المركز الثانى برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل، سجل لاعبوه هدفا ولم يستقبلوا أهدافا.

موعد مباراة الترسانة ضد سبورتنج في دورة الترقي لدوري نايل

تنطلق مباراة الترسانة ضد سبورتنج في دورة الترقي في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الترسانة وسبورتنج

تنقل أحداث البث المباشر لمباراة الترسانة وسبورتنج في دورة الترقي عبر قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق