موعد تقديم هانز فليك مدرب برشلونة الجديد

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الموعد المنتظر لنادي برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، لتقديم المدير الفني الجديد للفريق، هانز فليك، الذي تولى المسئولية خلفًا لتشافي هيرنانديز.

ورحل تشافي هيرنانديز بعد انقضاء الموسم الماضي، بسبب سوء النتائج والابتعاد عن منصات التتويج.

وأعلن برشلونة  التعاقد مع المدرب الألماني هانز فليك شهر مايو الماضي بعقد يمتد لمدة عامين .

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه فى 29 مايو الماضى أعلن نادى برشلونة رسميًا عن تعيين هانز فليك مدربًا للبارسا للموسم المقبل

وأضافت الصحيفة أنه منذ تعيين فليك مدربًا للفريق، لم يظهر المدرب الألماني لوسائل الإعلام أو يتم تقديمه بشكل رسمى من جانب النادى الكتالونى.

وقاد المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني تدريبات فريقه لأول مرة يوم 11 يوليو استعدادًا للموسم الجديد 2024-25.

وأضافت الصحيفة أنه يبدو أن الانتظار يقترب من نهايته وسيقدم فليك عرضه الرسمي في نهاية الأسبوع المقبل.

موعد تقديم هانز فليك مدرب برشلونة الجديد

ومن المنتظر أن يتم تقديم فليك للجمهور أحد يومى الأربعاء أو الخميس (25 أو 26 يوليو) قبل أن يغادر مع الفريق الكتالونى لخوض جولته الصيفية في الولايات المتحدة حيث سيلعب أول مباراة له.

ويواجه فريق برشلونة 3 أندية أوروبية في الرحلة الأمريكية هي مانشستر سيتي، ريال مدريد، وميلان الإيطالي ضمن جولة قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق