سيرجي روبيرتو سئم الانتظار في برشلونة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الجمعة، عن استياء كبير من قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، سيرجي روبيرتو، بسبب عدم حسم مستقبله مع البلوجرانا حتى الآن.

النتيجة الأولى لوصول هانسي فليك إلى نادي برشلونة أصبحت قريبة جدًا من أن تصبح رسمية. وبات من المؤكد أن القائد سيرجي روبرتو لن يجدد.

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، اتخذ روبيرتو قرارًا بعدم الانتظار لمعرفة ما إذا كان نادي البلوجرانا لديه ما يكفي من اللعب النظيف لتقديم عرض تجديد له، ويضع نصب عينيه الآن الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقترب الرجل الذي قضى 14 عامًا دخل جدران قلعة البلوجرانا، من وضع حد لمسيرته هناك، والمغادرة من الباب الخلفي ستكون هي النتيجة المقبلة، دون أي لقب هذا الموسم تحت ذراعه ومع الشعور بأن قيادته كانت أكثر فعالية خارج الملعب منها داخله.

لم يرغب سيرجي روبرتو في الانتظار حتى 10 أغسطس، وهو الموعد النهائي الذي حدده النادي لإبلاغه بما إذا كان سيجدد أم لا، مدركًا أن ذلك ليس جزءًا من خطط هانسي فليك. وقد قرر المدرب الجديد بالفعل أن مواطنه مارك أندريه تير شتيجن سيكون القائد الجديد.

من الواضح أن رحيل تشافي هيرنانديز يمثل تحولًا 180 درجة في خارطة طريق لاعب خط الوسط. حيث كان إحدى أولوياته للحفاظ على لاعب ريوس كقائد للفريق لمدة عام آخر، واعتبره قطعة مهمة جدًا لحماية وإدارة غرفة خلع الملابس.

ترك رحيل تشافي، اللاعب في موقف معقد للغاية، على الرغم من أن كلمات ديكو كانت دائمًا داعمة وجديرة بالثقة.

الآن أمام سيرجي روبرتو، البالغ من العمر 32 عامًا، صيفًا مكثفًا حيث سيتعين عليه اختيار مشروع جديد. بصرف النظر عن خيار الدوري الإنجليزي- رغبة لاعب كرة القدم - فإنه سينظر أيضًا في العروض المقدمة من الدوري الإسباني.

من حيث المبدأ، كان هناك حديث عن واحد من جيرونا، ولكن دون تحديد أي شيء.

في ذاكرة المشجع، سيبقى سيرجي روبرتو دائمًا هو بطل الهدف الأخير في العودة البطولية ضد باريس سان جيرمان (6-1) في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2019.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق