عودة الدوري الإسباني.. ريال بيتيس في مواجهة قوية ضد جيرونا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تنطلق اليوم الخميس منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني نسخة 2024-2025 بمواجهة قوية يخوضها فريق ريال بيتيس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ضد نظيره جيرونا.

يتسلح فريق فريق ريال بيتيس في مباراة الليلة والتي تقام على أرض استاد "بينتو فيامارين" بالأرض والجماهير في مواجهة جيرونا والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

ريال بيتيس ضد جيرونا

يطمح فريق فريق ريال بيتيس في تحقيق الفوز على جيرونا في مباراة اليوم ضمن الجولة الافتتاحية في الدوري الإسباني وخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة مشواره بقوة في البطولة.

مباراة ريال بيتيس ضد جيرونا في ضربة البداية في الدوري الإسباني ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا فريقين في تحقيق الفوز وخطف أول ثلاث نقاط.
مهمة ريال بيتيس صاحب الأرض والجمهور لن تكون سهلة على الإطلاق في مواجهة جيرونا والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه .

ريال بيتيس اختتم منافسات النسخة الماضية في الدوري الإسباني محتلاً المركز السابع في جدول الترتيب ويبحث عن انطلاقة قوية في العام الحالي من أجل اللعب بقوة مع الكبار.

ومن جانبه انهى جيرونا النسخة الماضية من الدوري الإسباني في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويطمح جيرونا في مواصلة مفاجآته في الموسم الجديد من الليجا والمنافسة بقوة على القمة مبكرًا. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق