بعد معاناة 8 سنوات .. مبابي بطل قاري من المباراة الأولى مع ريال مدريد

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حصد الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق ريال مدريد الإسباني الجديد، لقب بطولة كأس السوبر الأوروبي مع الميرنجي، على حساب نظيره أتالانتا.

وتُوج ريال مدريد الإسباني ببطولة كأس السوبر الأوروبي، للمرة السادسة في تاريخه، بعدما انتصر على أتالانتا الإيطالي في النهائي الذي أقيم على ملعب وارسو الوطني ببولندا، أمس الأربعاء، بهدفين دون رد.

مبابي بطل قاري

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، في تقريرها، أنه خلال الظهور الأول إلى كيليان مبابي مع نادي ريال مدريد، كان استثنائيًا، لأنه حقق خلاله لقب كأس السوبر الأوروبي على حساب أتالانتا الإيطالي.

وأشار التقرير إلى أن كيليان مبابي، خاض أول مباراة مع فريق أنشيلوتي، ونجح في تسجيل أول هدف، وحقق أول لقب.

وأوضح التقرير أنه لم يسبق لكيليان مبابي أن يحقق أي لقب قاري في 8 سنوات مع موناكو وباريس سان جيرمان، ثم فعل ذلك في مباراته الأولى مع ريال مدريد.

طالع ايضًا:

هدف الأهلي | بن رمضان يرفض الانتقال لـ الأخدود السعودي.. والكشف عن السبب - تقارير

مبابي يسجل أول أهدافه بقميص ريال مدريد في شباك أتالانتا "فيديو"

بعد التتويج بالسوبر الأوروبي.. ريال مدريد يوسع الفارق مع الأهلي في الألقاب القارية

والجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد حصل على خدمات كيليان مبابي، في الميركاتو الصيفي الأخير، قادمًا من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق