أتلتيك بيلباو يتحدى خيتافي في ضربة بالدوري الإسباني

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تبدأ اليوم الخميس منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني نسخة 2024-2025 بمواجهة مثيرة يخوضها فريق أتلتيك بيلباو في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ضد نظيره خيتافي.

يتسلح أتلتيك بيلباو في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب "سان ماميس" بالأرض والجمهور في مواجهة خيتافي والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

أتلتيك بيلباو  ضد خيتافي

يبحث أتلتيك بيلباو عن إنطلاقة قوية في بداية مشواره في الموسم الجديد في الدوري الإسباني حيث يسعى بكل قوة لتحقيق الفوز وخطف أول ثلاث نقاط في الجولة الافتتاحية على حساب ضيفه خيتافي.

يعول أتلتيك بيلباو في مباراة الليلة على نجمه نيكو ويليامز مهاجم منتخب إسبانيا والذي تألق بشكل لافت للنظر خلال منافسات يورو 2024.

يطمح أتلتيك بيلباو مبكرًا في التواجد ضمن قائمة الكبار في الدوري الإسباني والمنافسة على المربع الذهبي في جدول الترتيب.

وانهى أتلتيك بيلباو الموسم الماضي محتلاً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد أداء لافت.

ويسعى أتلتيك بيلباو الذي ضمن المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي إلى المنافسة بقوة مبكرًا في بطولة الدوري الإسباني.

من جانبه يخوض خيتافي مباراة الليلة بطموح قوي في تحقيق الفوز ومصالحة جماهيره بعد الأداء المخيب للفريق خلال الموسم الماضي.

و احتل خيتافي في النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني المركز الـ 12 في جدول الترتيب بعد نزيف النقاط وسلسلة من النتائج السلبية التي حاصرته خلال البطولة.
   


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق