أنشيلوتي: كلمة "مهاجم" قليلة على بنزيما!

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

 

يعتقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن لاعبه الفرنسي كريم بنزيما، أكثر من مجرد مهاجم، فهو قارئ جيد للملعب تطور كثيرًا عن ذي قبل.

ودشن ريال مدريد مبارياته في الدوري الإسباني، أمس السبت، بالفوز على مضيفه ديبورتيفو ألافيس 4-1 في لقاء سجل فيه كريم هدفين.

أكثر من مجرد مهاجم

تحدث أنشيلوتي عقب اللقاء وقال عن مهاجمه كريم: "بنزيما يقرأ المباراة بشكل جيد جدًا، وصفه بالمهاجم قليل بالنسبة لي. هو لاعب متكامل جدًا. الآن هو أكثر تكاملًا مما كان عليه قبل 5 سنوات".

وتابع مدرب ريال مدريد "لعبنا مباراة كنا غير جيدين في الشوط الأول. هدف كريم الأول فتح المباراة؛ لكنني أرغب في اللعب بحدة بالكرة ودونها".

ودرب أنشيلوتي كريم في ريال مدريد من قبل ورحل المدرب الإيطالي عن الفريق بعد موسم 2014-15 لكنه عاد هذا الصيف لقيادة المرينجي من جديد.

ماذا عن هازارد وبيل؟

وأثنى كارلو على لاعبه إيدين هازارد وقال عنه: "هازارد لعب مباراة عظيمة كبقية زملائه. الشوط الأول كان بطيئًا قليلًا بالكرة ودونها، في الشوط الثاني كنا أكثر تماسكًا وفاعلية. كان من الصعب اللعب في العمق لأن ألافيس أغلقه بشكل جيد جدًا".

وواصل مدرب ريال مدريد التحدث عن لاعبيه وقال عن جاريث بيل: "لا أعرف إن كان أكثر التزامًا من السنوات الماضية لأنني لم أكن هنا. أري كل اللاعبين جيدًا. بيل بإمكانه التطور لأنه وضعه ليس مثاليًا، ومثل الجميع الكل يمكنه التطور".

من يشغل مركز الظهير الأيسر؟

وتطرق كارلو للحديث عن مركز الظهير الأيسر وقال: "الظهير الأيسر مركز قد يشغله ألابا، ميندي، مارسيلو، ميجيل أو ناتشو. المركز سيتغير صاحبه كثيرًا لأن ألابا بإمكانه اللعب جيدًا جدًا في قلب الدفاع أيضًا".

ولعب ألابا أمس أولى مبارياته بقميص ريال مدريد المنتقل إليه بعقد انتقال حر هذا الصيف بعد نهاية عقده مع بايرن ميونخ.

 

اقرأ أيضًا:

صراع مبكر على لقب الهداف.. بنزيما يؤمن أول 3 نقاط لريال مدريد في الليجا

لا يريد توريط ريال مدريد.. بنزيما "الصادق" يرفض اقتراح بيريز!

أخبار ريال مدريد: محاولة أخيرة لضم مبابي وتفاصيل إصابة مارسيلو

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق