ليكيب: انقسام في غرفة ملابس باريس سان جيرمان بسبب مبابي وميسي ونيمار

بطولات [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تسبب وصول الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى باريس سان جيرمان في إحداث فجوة بين الثنائي كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

وكان ميسي قد انضم إلى النادي الباريسي، في صيف العام الماضي، قادمًا من برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حُر.

وحسب الصحيفة الفرنسية، فإن التعاقد مع ميسي تسبب في تحول هائل داخل غرفة خلع الملابس، مُشيرة إلى أن من بين أولئك الذين تأثروا بشكل ملحوظ فهو مبابي، بسبب العلاقة الجيدة بين النجم الأرجنتيني ونيمار عندما كان الثنائي في برشلونة.

وزعمت الصحيفة أن نيمار تراجع عن علاقته الجيدة مع مبابي وأعطي الأولوية لـ ميسي، مؤكدة أن الخلاف بين نيمار ومبابي في مباراة باريس سان جيرمان ومونبيليه دليلًا على ذلك.

اقرأ أيضًا.. زانيتي: ميسي كان سيعرض مستقبل إنتر ميلان للخطر

مبابي كان في 5 أكتوبر الماضي، قد وصف مبابي بالمتشرد، وخرج وتحدث بشكل علني لوسائل الإعلام عن الأمر، وقال حينها: "نعم قلت ذلك، تحدث مثل هذه الأشياء طوال الوقت في كرة القدم، لهذا السبب وبعدها مباشرة حين رأيت أن الموضوع بدأ يتصاعد تحدثت اليه، لقد تبادلنا الكثير من الكلمات من هذا القبيل في الماضي وسنواصل القيام بذلك، لأننا نريد الفوز".

وشدد: "لكن لا ينبغي أن تكون هناك أي مشاعر سلبية لا يوجد استياء على الإطلاق لأنني أحترمه وأقدره".

وترى الصحيفة أن نيمار لا يزال على علاقة سيئة مع مبابي وكذلك ميسي، وخاصًة أن الثنائي غابا عن حفل عيد ميلاد كيليان مبابي.

مبابي بالأمس أتم عامه الـ"24" وتواجد في حفل عيد ميلاده، فيراتي، سيرجيو راموس، أشرف حكيمي وكيلور نافس.

احتفال زملاء مبابي بعيد ميلادهوقالت الصحيفة في تقريرها إنه بسبب مبابي ونيمار وميسي، انقسمت غرفة خلع الملابس إلى مجموعتين، الأولى تتحدث بالفرنسية يقودها بريسنيل كيمبيمبي وإدريسا جانا جاي، والثانية من المتحدثين باللغة الإسبانية.

وتُعد أنباء الخلاف بين نجوم النادي الباريسي في غرفة خلع الملابس، بمثابة مصدر قلق كبير للمدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، قبل شهر ونصف من مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق