باريس سان جيرمان يكشف عن خطط معسكره الشتوي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، صباح اليوم الإثنين، خطة معسكره الشتوي الذي سيقام بين دولتي قطر والسعودية، أستعدادد لأستكمال الدوري الفرنسي الممتاز لموسم 2022-2023.

وقد ذكر النادي عبر موقعه الرسمي على "تويتر" موقع تواصل اجتماعي، أن معسكره سيكون بين الدوحة والرياض في الثامن عشر والتاسع عشر من شهر يناير الجاري.

كما أشارت إدارة النادي، أنه سيسافر إلى الدوحة في السابع عشر، ثم إلى الرياض في الثامن عشر من ذات الشهر.

وأكد بطل الدوري الفرنسي أنه سيخوض مباراة ودية أمام نجوم الهلال والنصر والتي ستقام على استاد الملك فهد في الرياض في التاسع عشر من شهر يناير.

الهلال السعودي يكشف لـ "كورة بلس" حقيقة التفاوض مع زين الدين زيدان

جدول ترتيب الدوري الفرنسي بعد الجولة الـ 17

الكشف عن قميص نجوم الهلال والنصر أمام سان جيرمان في كأس موسم الرياض

وأوضح باريس سان جيرمان أن رحلته إلى قطر، تأتي كفرصة إضافية لتسليط الضوء على المُميزات المبتكرة للمرافق الرياضية في الدولة التي قامت بتنظيم رائع لبطولة كأس العالم 2022، والتي انتهت في الثامن عشر من شهر ديسمبر الماضي 2022.

ويمثل معسكر باريس سان جيرمان في قطر فرصة لعشاق النادي الفرنسي للالتقاء بنجومهم، حيث ستجري التدريبات على استاد خليفة الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق