كلوب يقف في وجه إدارة ليفربول من أجل بقاء صلاح

GOAL [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية اليوم عن موقف المدرب الألماني، يورجن كلوب بخصوص تعقيدات تجديد عقد محمد صلاح مع الريدز.

عقد النجم المصري مع ليفربول ينتهي في صيف 2023، وتزعم تقارير صحفية أن صلاح يطلب الحصول على راتب قياسي في تاريخ "الريدز"، من أجل التوقيع على عقد جديد.

ليفربول من جانبه، لم يقم حتى الآن بأي خطوة جديدة من أجل إنهاء الجدل والغموض الذي يحيط بمستقبل نجمه على عكس كلوب الذي يبدو مستاء من الأمر.

ما الجديد بخصوص ليفربول وكلوب؟

بحسب ما ورد عن صحيفة "فوتبول إنسايدر" فإن يورجن كلوب حث إدارة ليفربول على العمل على إنهاء الجدل والتوصل إلى إتفاق مع صلاح.

وكانت هناك تكهنات بأن مجلس إدارة الريدز متردد بشأن المبلغ الذي يطلبه صلاح وإفساد هيكل الأجور على عكس كلوب الذي يشعر بلا شك أن هذا المصري يستحق ذلك.

ما هو وضع ليفربول وصلاح في الدوري حاليًا؟

محمد صلاح يتربع حاليًا على عرش ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث سجل 22 هدفًا خلال 24 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم.

بينما كتيبة كلوب تحتل حاليًا المركز الثالث خلف تشيلسي بنقطة وحيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

ويجدر الإشارة إلى أن النجم المصري سيكون غائبًا عن الفريق محمد صلاح خلال الأسابيع القليلة المقبلة بعد انضمامه لمنتخب مصر للمشاركة  في كأس الأمم الأفريقية  2021 المقرر إقامتها بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري وحتي 6 فبراير المقبل.


اقرأ أيضًا
:

بيكيه يتحدى ريال مدريد: لن نكرر خطأ مباراة الليجا وهدفنا نهائي السوبر!

جيرارد يبعث برسالة لكوتينيو قبل بداية مشواره مع أستون فيلا

رانجنيك يوضح أسباب استبعاد رونالدو من مواجهة أستون فيلا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق