ليفربول يرصد التعاقد مع نجمين جديدين

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرصد نادي التعاقد مع نجمين جديدين في الفترة الصيفية المقبلة لترميم كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب من أجل الموسم المقبل 2022 -2023.

وأكدت شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية أن يفكر بشكل جاد في التعاقد مع النجم الفرنسي كورينتين توليسو، متوسط ميدان بايرن ميونخ الألماني، الذي يرتبط بعقد مع الفريق البافاري، يصل لخط النهاية في يونيو القادم.

ليفربول يريد ضم توليسو وزانيولو

ويقترب توليسو من حمل حقيبته والرحيل عن الفريق البافاري بمجرد نهاية الموسم الجاري، في ظل عدم التوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي للتوقيع على عقد جديد.

وأوضحت الشبكة الإيطالية أن ليفربول يريد أيضاً انتداب نجم فريق روما الإيطالي، نيكولو زانيولو، على أمل استغلال وضعيته في فريق ملعب الأولمبيكو، والمحاولة للحصول على توقيعه على عقد في الصيف القادم.

قصص سبورت 360

ووصلت مفاوضات روما مع زانيولو من أجل تجديد العقد المبرم بين الطرفين إلى طريق مسدود في الآونة الأخيرة، ما يجعل ليفربول يركز اهتمامه أكثر على الوصول بالصفقة لطريق النور.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق