فيليكس يحصل على فرصته الأخيرة مع برشلونة

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

– يحصل البرتغالي جواو فيليكس على فرصته الأخيرة في لإثبات جدارته بالتواجد في المشروع الرياضي الجديد بالنادي، بعدما حصل على الضوء الأخضر من المدرب الجديد، الألماني هانز فليك، للتواجد في التشكيلة.

برشلونة أصبح يملك خيارات أخرى للتفاوض مع على الاستفادة من خدمات فيليكس مرة أخرى بنظام الإعارة في الموسم القادم، في ظل انفتاح الأتليتي على التفاوض في صفقة إعارة تبادلية ينضم بموجبها فيتور روكي لسيفيتاس ميتروبوليتانو.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن فليك يرفض فكرة قتل فيليكس ويريد منحه فرصة، قد تكون الأخيرة له في برشلونة، لو لم يستغلها اللاعب البرتغالي بالصورة المطلوبة.

فيليكس ظهر بمستويات طيبة في مباريات برشلونة الهامة، لكن المدرب السابق تشافي هيرنانديز حد من ظهوره في المرحلة الحاسمة من الموسم، ووفقاً للصحيفة الكتالونية فإن الكرة ستكون في ملعب اللاعب لإثبات جودته في مشروع فليك بالموسم القادم.

يأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه برشلونة لتجنب أي صفقات غير مفيدة للفريق في ظل الأوضاع المالية الغير جيدة، والتي أعقبها خروج الفريق خالي الوفاض من كل المسابقات في الموسم الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق