أسطورة ليفربول يُدافع عن هاري كين بعد قراره بالرحيل عن توتنهام

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

دافع مايكل أوين، أسطورة نادي ، عن مُهاجم هاري كين الذي أبلغ إدارة ناديه برغبته في الرحيل هذا الصيف، وفقاً لتقارير إنجليزية.

وكتب أوين، عبر حسابه الرسمي على تويتر، :”لا يُمكن توجيه اللوم لهاري كين الذي يُريد تحدياً جديداً، هي مسيرة قصيرة وتوتنهام هوتسبير على بُعد أمال من الفوز بالبطولات في الحاضر”.

أوين: هاري كين بحاجة للفوز بالبطولات

وتابع أوين تغريدته بالقول :”الأمر بالنسبة لكين إما الآن وإما فلا، هو أظهر ولاءً كبيراً ولكنه سيكون من المُخجل أن يُنهي مسيرته بدون ميداليات يُمكنه استعراضها”.

وكان كين قد ارتبط اسمه بخطوات انتقال مُحتملة سواء داخل إنجلترا لفرق ٍ على رأسها كبيري مانشستر اليونايتد والسيتي، فضلاً عن كبار القارة العجوز ومن بينهم قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

ويُعد هاري كين من ناشئي نادي توتنهام هوتسبير، ولكنه لعب على سبيل الإعارة لعدة أندية إنجليزية وهي لايتون أورينت وميلوول ونوريتش سيتي وليستر سيتي، وخاض مع الفريق الأول للسبيرز 334 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 220 هدفاً، وصنع 46 هدفاً لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق