رانجنيك: ليفربول يسبقنا بست سنوات!

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني على خسارة فريقه برباعية دون رد على يد ، مساء الثلاثاء، في ملعب أنفيلد رود ضمن منافسات الأسبوع 30 من الدوري الإنجليزي.

وصرح رانجنيك عقب المباراة قائلاً “لا أظن أن اللعب بخطة أو تشكيل مختلف من البداية، عما حدث في اللقاء كان سيشكل أي تغييراً، والهدف الأول الذي استقبلناه لم نكن نخطط له، كنا في فترة جيدة ولكن استقبلنا الهدف من هجمة مرتدة بعد 5 دقائق”.

رانجنيك: النتيجة محبطة ومذلة

وأضاف مدرب اليونايتد “هذا الهدف غير المباراة، وفي الشوط الأول لم نكن جيدين بما فيه الكفاية، لم نحصل لا على الكرات الأولى ولا على الثانية، وتحسننا بعد الاستراحة، وغيرنا قلب دفاع بجادون سانشو”.

واستطرد المدير الفني للشياطين الحمر” في أول 25 دقيقة من الفترة الثانية كنا أفضل، وكنا نضغط على حامل الكرة في بعض الأوقات، ولكن الهدف الثالث قتل المباراة”.

قصص سبورت 360

وأكمل رانجنيك حديثه” الهدف الثالث جاء من كرة لم يكن علينا لعبها، النتيجة محبطة ومحرجة، وربما مذلة، ولكن علينا قبول حقيقة أن ليفربول يسبقنا بستة سنوات، عندما وصل كلوب للنادي غيره ورفع ليفربول كفريق ونادي ومدينة لمستوى آخر، وهذا ما نحتاج حدوثه معنا في الصيف المقبل”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق